المطبخ الأسود: 3 أفكار وفق توجّهات الموضة لتقدير هذا اللون

لا تخافوا من الأسود! هل "دارك فادور" هو الوحيد الذي يُركّب مطبخاً أسوداً؟ أنتم مخطئون! يُضفي اللون الأسود لمسة أنيقة ومتميّزة ومتحرّرة قليلاً على جميع أنواع المطابخ أو يعيد تشكيل إطلالة مطبخ قديم، حيث يتلاعب الأسود مع المواد والأساليب والاشتراكات لتوفير نتيجة تحاكي توجّهات الموضة.

 

اتجاهات
حصة هذه المادة :

المطبخ باللون الأسود غير اللامع

أعطى توجّه الموضة نحو الخرسانة الخام لمسة الانطلاق، أو بالأحرى المادة... نريد سطحاً دون لمعان! نحبّ جانبه المعدني والنقي وأجواءه الدافئة التي يضفيها مباشرة على الغرفة. اللون الأسود دون لمعان خام وأنيق، مع روح صناعيّة جداً، وهو يمنح المطبخ لمسة طيش! مع مكسب إضافي صغير وعمليّ: يسمح اللون الأسود دون لمعان بإخفاء الشوائب... يمكن بالتالي اختياره دون تردّد حين نقدّر العناية السهلة أو من أجل استكمال أثاث مطبخ قديم ومنحه إطلالة تراثيّة أنيقة. دون لمعان: 1 – لامع: 0

المطبخ بالأسود والأبيض

لا تتوصّلوا إلى الاختيار بين اللونيّن؟ من أجل تفادي الخطأ، راهنوا على المطبخ الأسود والأبيض! إنه خارج الزمن ويسمح بكافة الابداعات. يجري التلاعب بالمواد والاشتراكات: إعادة طلاء جدار قرميدي بالأبيض، والجدار المجاور بالأسود دون لمعان، تُضاف بضع لمسات من الخشب الفاتح لتكوين مطبخ متميّز ومصمّم بجماليّة وحميم جداً. يعود لكم استكمال اللوازم، وإضافة الصور بالأسود والأبيض، والأغراض ذات الطابع الصناعي، والألمنيوم، والزجاج، والمواد الخام والطبيعيّة للمحافظة على الحداثة. يمكن الاستفادة أيضاً من صفات كل لون عبر وضع العناصر الداكنة على الجوانب لإطالة الآفاق وإبراز المقصف الأبيض الذي يسترعي الانتباه. أضيفوا بعض اللوازم... باللون الأسود طبعاً، ليكتمل الإطار!

الأصفر هو رفيق الأسود الجديد!

المطبخ بأساس أسود مثالي لإضافة لون حيّ! وتوجّه الموضة الحالية هو نحو المطبخ الأسود والأصفر. لا تتردّدوا في الجمع ما بين لونين متناقضين! يضفي الأصفر حيوية على الإطلالة السوداء، ويهدئ الأسود الطابع النابض جداً للأصفر. أصفر مطلي أو فاتح أو خردلي يشترك مع أسود لامع أو دون لمعان، لكم الخيار. راهنوا على المواد، الأثاث، اللوازم: مصابيح من المعدن الأصفر والأسود على جدران مرسومة بالأسود والأبيض تكفي لإضفاء أسلوب ملوّن وفائق الحداثة على مطبخكم! اكتشفوا جميع مطابخنا المجهّزة لإيجاد مطبخ أحلامكم! لمساعدتكم على إنجاز مشروعكم وتصوّر مطبخكم المستقبلي، لا تتردّدوا في طلب موعد مع خبرائنا.

حصة هذه المادة :