يرتفع الأثاث عالياً!

تأكيد أسلوب المطبخ، الاستفادة من أماكن التخزين إلى أقصى حدّ وتوفير حرّية تحرّك حقيقيّة... هذا هو دور الأثاث العالي للمطبخ حيث يتبارز الابتكار لتوفير مكان في الأعالي! يُشكّل الأثاث العالي واجهة حقيقيّة لمطبخكم، حيث يجمع ما بين الجماليّة والعمليّة. اكتشفوا أثاث الهندسة الداخليّة العالي لتنشيط مطبخكم.

 

اتجاهات
حصة هذه المادة :

خزانة الأطباق 2.0!

تمتلك طابع الخزانة التراثيّة مع لفتة معاصرة! يسمح ارتفاعها واتساعها المثالي بترتيب، دون تردّد، لكافة الأطباق. تبرز الأغراض المنتقاة والصحون والزجاجات بشكل جميل بفضل الإنارة الحذقة والبنية الجميلة التصميم.

أثاث كبير للمطبخ الصغير

في مطبخكم الصغير، كما تلاحظون كل يوم، لا يمكن دفع الجدران. بالمقابل، يمكنكم أن ترتقوا بالأثاث نحو الأعلى! يتكيّف الأثاث العالي للمطبخ من أحدث جيل ويرتفع حتى السقف، ليضيف 10% إلى مساحات التخزين. النتيجة؟ يُستفاد إلى الحدّ الأقصى من المساحة ويسهل التنقّل في المطبخ وتتضاعف إمكانيات التخزين...

إفتحي يا خزانة!

يستقطب التخزين المفتوح المزيد من الاهتمام حالياً ويضفي فوراً شخصيّة على التزيين الداخلي ولكنه مريح أقلّ وعمليّ أقلّ من اعتماد الخزانات المقفلة. ما هو الحلّ من أجل تفادي التضحية بالأسلوب أو بحماية الأغراض المفضّلة؟ الفتحات المدمجة ضمن الأثاث العالي. تضفي الإنارة الداخليّة لمسة تزيينيّة، بينما تبثّ مصابيح أسفل الخزانة نورها على كامل سطح العمل.

حصة هذه المادة :