Electroménager Ixina

غسالة الأطباق

دائمًا ما يوجد أكثر من خيار
قد تكون مُدمجة أو مستقلة، بارتفاعات قياسية وتوفر إكسينا الحل الأمثل لجميع المطابخ.

لماذا أحتاج إلى غسالة أطباق؟

سببان رئيسيان : يعتبر داعم قوي لكسب المزيد من الوقت ولتوفير المزيد من الطاقة. لم تعد مجرد منتج للرفاهية بل أصبح جهازًا أساسيًا لتسهيل الحياة اليومية، بحيث يوفر في المياه وفي الطاقة.

les lave-vaisselles
lave-vaisselle énergetique

مزايا خاصة بالحجم

من حيث استهلاك الطاقة، فإن معظم الغسالات مزودة ببرنامج أوتوماتيكي ويتناسب مع درجة الاتساخ ويحسب كمية الاستهلاك الصحيحة للماء والطاقة.

فضلاً عن ذلك، مع خيار التوقف المؤقت، يمكن برمجة عدد اللفات في أوقات الفراغ. تقوم غسالة الصحون بتوفير يصل إلى 90 % لترًا من المياه مقارنة بالغسيل اليدوي للأواني وتوفر لك حتى 70 ساعة سنويًا.

هل تحب وضعها مدمجة أم وضعها حرة؟ 

يمكن وضع الغسالة مباشرةً أو دمجها مع أثاث المطبخ. إذا اخترنا الخيار الثاني، يكون أمامك واحد من الاحتمالين. يمكن اللجوء للإدماج البسيط حيث يمكن رؤية واجهة الأوامر فقط، أو أن الدمج الكلي حيث يكون كل شيء مخفي. وفي هذه الحالة، تكون الأوامر متاحة على الجزء الأعلى من الباب.

lave vaisselle pose libre
lave-vaisselle utilisation

الراحة في الاستخدام لها قيمة كبيرة

وعند اختيار غسالة الأطباق، يعتبر توحيد نموذج السلال معيارًا أساسيًا. هذا يشمل السلاسل التي يُمكن تعديلها في الأعلى، ومع نقاط الدعم، ومع مناطق دعم الزجاج، وغيرها. بفضل هذه المرونة، يمكنك تحميلها بالمزيد من الأواني (أكثر من 15 قطعة) أو الأدوات الكبيرة الحجم.

ما هي غسالات الأطباق الأقل صوتًا؟

هذه الغسالة هي أقل غسالات الأطباق صوتًا عند تشغيل البرنامج الليلي بقوة 38 ديسيبل. وهي مثالية إذا كان مطبخك مفتوحًا على مكان المعيشة أو إذا كنت تُشغلها وقت النوم. سوف تجد ضمن عروض إكسينا المزيد من الموديلات الأقل صوتًا.

lave vaisselle silencieux