Electroménager Ixina

الأحواض وصنابير المياه

يتطلب اختيار حوض الغسيل واختيار الصنبور المزيد من التفكير. في الواقع يجب أن يُلبي طموحاتكم سواءً فيما يخص الاستخدام العملي أو الصحة العامة أو التصميم. لدينا في إكسينا نفس المتطلبات، وهو أن نقدم أفضل جودة لمطبخك.

حوض الغسيل، موقع مركزي داخل مطبخك

70% من المهام التي تنجز في المطبخ تتم حول حوض الغسيل : مثل إذابة الأطعمة وتقطيعها، والغسيل وصرف المياه ووضع الأطباق في أماكنها وبالطبع غسيل الأواني. حوض الغسيل يكثر التردد عليه ويقل الاهتمام به، فيجب اختيار الحوض الأكثر ملاءمة لك.

Evier
Evier

أي مادةٍ أختارها لحوض غسيلي؟

يتمتع الستانلس ستيل بطرازه وأداءه العالي من حيث الصلابة والملمس الصحي والمقاومة للتآكل

يتمتع السيراميك بقوته وسهولة الاعتناء به، وهو متوفر بالعديد من الألوان

يتمتع الحوض المصنوع من مواد مختلطة بشكله الجمالي ومقاومته العالية جدًا وسهولة تنظيفه

Evier
Evier

أي نوعٍ من الاستخدام؟

تبعًا لاحتياجاتكم، اختر حوض الغسيل مزودًا أو بدون التفريغ الأوتوماتيكي، مع خزان بعمق كبير و/أو عرضٍ كبير لتنظيف أرفف الفرن بسهولة! هناك ملحقات عديدة مثل لوح للتقطيع مصنوع من الخشب أو الزجاج وسلة مصنوعة من المعدن تأتي مضافة إلى حوض غسيلك من أجل تنظيمٍ مثالي.

اختر خلاط المياه الذي يناسب احتياجاتك

يُستخدم صنبور المطبخ أكثر من 25 مرة في اليوم. ولذلك فمن الضروري أن يعتمد اختيارك بطبيعة الحال على التصميم إلا أنه يجب الاهتمام بالجودة والتحمل.

Mitigeur
Mitigeur
Mitigeur

رشاش المياه : بفضل طول أنبوبه المرن، يكون أساسياً من أجل عملية ملء المياه أو تنظيف الأواني ذات العمق الكبير، كما لا يمكن الاستغناء عنه وخاصة في أحواض الغسيل مزدوجة الحلة.

قابلية فوهة الصنبور للحركة : أمر ضروري لا ينبغي تجاهله. الفوهة الثابتة مناسبة جدًا للأحواض الصغيرة. بالنسبة للأحواض الكبيرة، اختر فوهة متحركة تدور بدرجة 90 درجة أو 180درجة أو 360 درجة.

ارتفاع الفوهة: يعتمد الاختيار على حسب عمق الحوض. إذا كان حوضك ليس عميقًا بصورة كبيرة، يفضل صنبور بفوهة مرتفعة التي تتيح لك تنظيف الأواني بسهولة.